منتديات معاذ ابن الجزائر-ولاية غرداية
منتديات معاذ ابن الجزائر-ولاية غرداية

أهلا وسهلا بك من جديد يـا زائر

بقلوب ملؤها المحبة .. و أفئدة تنبض بالمودة .. وكلمات تبحث عن روح الأخوة .. نقول لك أهلا وسهلا .. أهلا بك بقلوبنا قبل حروفنا .. بكل حب و إحترام وشوق .. نضيئ سماء منتديات ابن الجزائر فرحة لوجودك بيننا .. أهلا وسهلا بك في منتدانا الغالي

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

مورينهو : بنزيما واديبايور متاكملان

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1default مورينهو : بنزيما واديبايور متاكملان في الأحد يناير 30, 2011 1:07 am

تحدث جوزيه مورينهو للصحافة اليوم بعد غياب عن الصحافة الاسبوع الماضي وقبيل مباراة الفريق امام اوساسونا اليوم واعرب المدرب عن ارتياحه لضم الادارة للاعب المهاجم ايمانويل اديبايور وقال :"انا سعيج بوجود ثلاث مهاجمين الان في الفريق وانا واثق باللاعب الجديد فهو لاعب رائع ويملك قدرات عالية كافية بافادة الفريق لعب في اندية كثيرة وهو يعرف ما عليه"...



وعن مباراة الغد قال :"اذا فزنا في مباراة اوساسونا سوف نكون قد اكملنا شهر يناير بطريقة ايجابية للغاية " , واضاف :"اعتقد انني كمدرب ولاعبين يساورني بعض القلق من هذه المباراة هي مباراة يمكن ان تسبب لنا ضررا سوف نحاول الفوز غدا وكان لدينا مباريات صعبة في الكالديرون وفي اشبيلية وانتصرنا"
وعن الصفقة الجديدة للفريق اديبايور قال :"لقد كان من السهل جدا ان يندمج اللاعب مع زملائه الجدد , بنزيما واديبايور مختلفان تماما وهما متكاملان , اديبايور لم يلعب منذ شهر ديسمبر وقد تدرب اليوم وسوف نري ما اذا كان سيشارك او لا"

وعن اصابة الونسو الذي غاب عن تدريبات الفريق في اليومين السابقين قال :"لقد كان بحالة صحية سيئة في اليومين الاخيرين ليس به شئ الان واعتقد انه جاهز للعب غدا في المباراة وسوف يشارك"
وعندما سئل عن العلاقة مع فالدانو قال :"من المهم ان تكون لي علاقة معه ولكني افضل العلاقة بيني وبين اللاعبين بشكل اقوي وافضل انا ابذل قصاري جهدي لكي اكون الفائز في المباراة المقبلة"
وعندما سئل عن عدم ظهوره بمؤتمر صحفي امام اشبيلية قال :"انا اترك المؤتمر متي اريد وليس متي تريد انت (يقصد الصحفي) , انا اعرف كيفية التعامل مع الجميع وهي فرصة لكارنكا للخروج والحديث الي الصحافة انه مساعدي ولديه مسؤولية ما يقول"

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو



معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mouadz16.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى